negm-elgeel
عزيزى زائر منتدى نجم الجيل نتمنى لك قضاء اسعد وقت فى المنتدى اذا كنت غير مسجل فنحن نتشرف بأنضمامك الينا واذا كنت عضو فعليك بالدخول


negm-elgeel

لا نقول أننا الافضل ولكن نسعى لتحقيق ذلك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يتبرا من فشل خطوبة مي عز الدين و محمد زيدان ويتابع باب الحارة 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس القلوب

avatar

الديانة : مسلم
الدوله : فلسطين
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 718
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
المزاج : عذابي مرافقني

مُساهمةموضوع: تامر حسني يتبرا من فشل خطوبة مي عز الدين و محمد زيدان ويتابع باب الحارة 4   الأربعاء يناير 27, 2010 9:58 pm

تامر حسني يتبرا من فشل خطوبة مي عز الدين و محمد زيدان ويتابع باب الحارة 4
تبرأ المطرب المصري تامر حسني من فشل خطوبة الفنانة مي عز الدين ونجم الكرة المصري محمد زيدان المحترف في بروسيا دورتموند الألماني وقال إن ما تردد حول وجود علاقة له بهذا الأمر لا أساس له من الصحة.

في الوقت نفسه عبر تامر حسني عن شغفه الشديد بمتابعة الجزء الرابع من باب الحارة الذي تعرضه قناة MBC1 ، لكنه قال إنه يفتقد فيه العقيد ابو شهاب.

وقال تامر حسني إنه كان يبارك هذه الخطوبة، في ظل الارتياح النفسي الذي كانت تشعر به مي عز الدين تجاه محمد زيدان، خاصة أن هناك صداقة قوية تربطهما قبل الخطوبة الرسمية.

وأضاف تامر حسني أنه كان يتمنى أن تستمر الخطوبة، خاصة أنه يعتبر مي عز الدين مثل شقيقته، مشيرا إلى أنه دائما يحاول إرشادها إلى التصرف الصحيح.

واعتبر تامر حسني أن أمور الزواج والانفصال تخضع للقسمة والنصيب، ولا يحقّ لأيّ إنسان التدخل في علاقة شخصية بين اثنين، متمنيا التوفيق لمي عز الدين ومحمد زيدان في حياتهما.


يذكر أن تامر حسني ومي عز الدين التقيا في عدة أفلام سينمائية، منها عمر وسلمى في جزئيه الأول والثاني.

من جهة أخرى، قال تامر حسني إنه يحاول في الفترة القادمة التركيز على غناء عدد من الأغنيات الموجهة للأطفال في إطار إرشادي ديني تماما.

وأضاف أن هذه الأغنيات تشابه أغنيته التي كتب كلماتها ولحنها تيجوا نصوم شهر رمضان.. زي ما وصانا ربنا، حيث ركز فيها على حثّ الأطفال على الصلاة والصوم.

وأضاف تامر حسني أن بعض الجوانب التربوية والدينية يرفضها الأطفال إذا قدمت في شكل نصائح مباشرة، لذا يفضل أن تأتي في إطار أغنية بطريقة غير مباشرة.


تامر حسني يفتقد ابو شهاب

وعن شكل علاقته بالدراما الرمضانية، أكد تامر حسني أنه حريص على مشاهده مسلسلي ابن الارندلي للنجم يحيى الفخراني، والجزء الرابع من المسلسل السوري باب الحارة، لكنه عبر عن افتقاده للعقيد ابو شهاب الذي يشعره بأن شيئا ما ناقص في المسلسل.

________________________________________________


لـيـه يـا دنـيـا كـل مـا اْضـحـك تـبـكـيـنـي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطينية

avatar

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني يتبرا من فشل خطوبة مي عز الدين و محمد زيدان ويتابع باب الحارة 4   الأربعاء فبراير 10, 2010 3:16 am

هههههههههههه حلو تسلمى يا احلى هموسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني يتبرا من فشل خطوبة مي عز الدين و محمد زيدان ويتابع باب الحارة 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
negm-elgeel  :: اخبار نجم الجيل :: اخبار تامر الشخصيه-
انتقل الى: